أندلوسات
3/05/2014
السلام عليكم





أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يشرفنا نحن طاقم مدونة أندلوسات أن نجد في مدونتنا مهتمين بالبرمجة بمختلف لغاتها. بعد السلام يأتي أعذب الكلام، في هاته التدوينة التي نضعها بين يديك ستجد، أخي المبرمج/أختي المبرمجة، 10 مواقع من بين أهم وأفضل المواقع على الأنترنيت في مجال تعليم لغات البرمجة المتعددة.



كفانا حديثا ولنبدأ على بركة الله



موقع تعليمي متطور جداً يقوم بعرض بياناتك على الشاشة مباشرة كما يظهار مدى تقدم أو انخفاض مستواك خلال فترة التدريب، فمع كل تدريب تقوم بإنهائه تحصل على شهادة أو شارة مميزة، الشيئ الذي يجعل بياناتك الشخصية تبدو مهنية، كذلك يوفر الموقع طريقة ممتازة للتفاعل مع مجموعة كبيرة من المطورين واكتساب مهارات جديدة.





موقع تعليمي تأسس من قبل طلبة في جامعة "ستانفورد" هدفهم تقديم المعرفة لكل من يبحث عن تعلم لغة البرمجة، مقابل تنظيم دورات تدريبية مستمرة بأسعار رخيصة.





لكل من يرغب بتعلم "JavaScript" ولغة البرمجة HTML 5 وتقنيات الويب الأخرى، الموقع أعلاه يقدم لك كل ما تبحث عنه في هذا المجال، بالإضافة لدورات تدريبية أخرى في مجال صيانة التلفزيون والهواتف الذكية وكل مجالات الهاردوير الأخرى.



موقع ويب يقوم بتعليمك عن طريق الممارسة ومن خلال فيديوهات تدريبية فقط، كما تتوفر عدة دورات تدريبية مسجلة يمكنك الإطلاع عليها في أي وقت والتعامل مع لغة البرمجة HTML كمحترف بل ويمكن أن يتطور الأمر وتحصل على دورة تدريبية خاصة بصيانة هواتف iPhone.




هذا الموقع خاص بتعلم لغة البرمجة PHP وكل ما يخصها من تصميم وتطوير والأفكار الرئيسية التي يتم التطرق لها في تطوير المواقع.




شركة رائدة في مجال التقنية على شبكة الإنترنت، تقوم بتوفير دورات تدريبية وعروض مسجلة لشرح أهم التطبيقات والبرامج وعدة التطوير المختلفة مثل برامج ""أدوبي" وCMS ولغات البرمجة المختلفة التي تستخدم في تطوير مواقع الويب.






مدونة ضخمة تابعة لشركة Tuts تقوم بتوفير مادة علمية كبيرة على شبكة الإنترنت يتم تحديثها باستمرار. امتلاك عضوية في الموقع سيكلفك 19 دولاراً فقط، ولكن في المقابل ستحصل على العديد من الدورات التدريبية المجانية في مجالات عديدة مثل تصميم المواقع والتطبيقات والدورات التعليمية المختلفة.





عبارة عن موقع مدعوم من شركة "موزيلا" يقدم لزوار شبكة الإنترنت دروسا تعليمية مجانية في تطوير مواقع الويب والمتصفحات، كما أنه متوفر بأكثر من لغة مثل الإسبانية. أفضل ما فيه أنه مجاني بشكل كامل.




موقع جميل يمتاز بتصميمه الأنيق والسلس إضافة للدروس المهمة التي يوفرها لمتابعيه. تحتاج إلى اشتراك شهري في الموقع بسعر 19 دولاراً، أو اشتراك محدود مقابل 7 دولار يتيح لك فرصة التعرف على البرامج وعدة التطوير والدروس التي ستتعلمها.





هذا موقع شهير يقدم دورات تدريبية لأي متدرب حول العالم بأسعار ثابتة، مع محتوى مميز واختبارات متنوعة تساعد في تطوير مستواك.




إلى هنا يكون موضوعنا قد انتهى بفضل الله تعالى وحمده، أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم، كما أشكركم على زيارتكم  لمدونتنا

كذلك يمكنك عمل إعجاب لصفحتنا على الفايس بوك ومتابعتنا على تويتر للتوصل بآخر التدوينات.




مرحبا بك في عالم أندلوسات

مواضيع أكثر زيارة

أخر التعليقات

التبادل اعلاني

ali slideshow
جميع الحقوق محفوظة لمدونة أندلوسات © 2014 | ،

- ANDALOSAT - اتصل بنا - سياسة الخصوصية